تحميل اسفلت 9 ASPHALT مهكرة للاندرويد

  
 Asphalt 9: Legends واحدة من أشهر وأفضل ألعاب السباقات ، بعد نجاح أسفلت 8 قامت الشركة العملاقة Gameloft بتطوير أسفلت 9 المنتضرة بشدة تم إضافة سيارات الرالي التي ستجلب لك تجربة فريدة من نوعها مع سيارات أسطورية .

في لعبة أسفلت 9 واتس موتورز و فيراري ، لامبورغيني ، بروش ، وأروع السيارات بين يديك ، تم تصميم السيارات بدرجة عالية من الإحتراف ، وركزت الشركة في هذه السلسلة على السرعة الفائقة ، قم بشراء سيارات المفضلة وقم بتجهيزها و تحسينها لتصبح قادرة على المنافسة ، جهز نفسك للسباق ولا تدع المنافسين يتفوقون عليك أظهر مهارتك في القيادة للوصول إلى خط النهاية في المرتبة الأولى ، للفوز بجوائز ونقاط ستساعدك في شراء وترقية السيارات .
 تعد ألعاب السباق من أبرز الألعاب التي يفضلها الكثير من الأشخاص ، ولعبة أسفلت 9 مهكرة من أشهر وأفضل ألعاب السباقات ، ممتعة ومسلية تتطلب الكثير من التركيز والذكاء من المستخدم للفوز في كل سباق ، اللعبة مذهلة والجميع جن جنونه بعد مشاهدة Gameplay  التي طرحته الشركة قبل أسابيع .

ميزة التحكم باللمس في لعبة Asphalt 9 سهل وبسيط ، يمكنك التنقل بالسيارة في إتجاهات مختلفة بسهولة تامة ، الجرافيك أسطوري ومواقع مختلفة ومتنوعة في جميع أنحاء العالم ، يمكنك بدء رحلتك في الوضع الاحترافي من خلال إكمال أكثر من 60 مواسم و 800 حدث مختلف. يمكنك المشاركة في وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت لتصبح سائقًا ماهرًا ضد 7 لاعبين منافسين لك . 


مميزات لعبة Asphalt 9: Legends – 2018’s New Arcade Racing Game مجانا للأندرويد



  • إعدادات متقدمة ستساعدك في تغيير إتجاه السيارة .
  • تواجد أكثر من 50 سيارة مختلفة كل واحدة مميزة عن الأخرى .
  • نافس أشخاص من جميع أنحاء العالم في مناطق و مواقع مذهلة .
  • تقنية HDR والتاثير المرئي المذهل لتحويل كل سباق إلى فيديو .
  • تحسين جميع أجزاء سيارات وتغيير لون السيارة
رسومات عالية الدقة و تحكم سلس سهل وبسيط .
  

طريقة تثبيت و تنزيل Asphalt 9: Legends v1.5.4a مهكرة mod apk

  1. قم بتحميل ملف الـ APK و ملف الـ OBB.
  2. قم بفك الضغط عن ملف الـ OBB، ضع المجلد com.gameloft.android.ANMP.GloftA9HM على مسار Android / obb. 
قم بتشغيل اللعبة
 صور مباشرة كيف ستظهر لك اللعبة عند تحميلها!
 



 

ليست هناك تعليقات